JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

بعض الحلول مشكل توقف التطبيقات في الاندرويد

 حل مشكلة توقف التطبيقات في الاندرويد

تتعرض اجهزة الاندرويد الى العديد من المشاكل مما يجعل المستخدمين يعجزون عن ايجاد الحل المناسب لها , ومن بين اكتر المشاكل شيوعا في هواتف الاندرويد نجد هنالك مشكلة توقف التطبيقات بدون سبب يذكر , وان كنت تعاني هذه المشكلة في هاتفك فنحن من خلال مقالتنا لهذا اليوم سوف نجعلك تتخلص منها بشكل نهائي وكامل حيث سنريك طرقا عديدة لفعل ذلك . .

اندرويد

اعادة تشغيل الهاتف

 , في حين واجهتك هذه المشكلة فان اول الامور التي عليك اللجوء لها هي اعادة تشغيل الهاتف مرة اخرى , فقم باطفاءه بشكل نهائي واعادة تشغيله تم قم بالدخول الى التطبيق لرؤية ما ان كانت المشكلة لازالت مستمرة ففي العادة ستلاحظ انها اختفت , حيث ان عدم اطفاء الهاتف لفترات طويلة يؤدي الى تكدس الملفات العشوائية مما يعطل عمله بشكل سليم . .

عمل تحديث لنظام الهاتف

ان احتواء هاتفك على نسخة اندرويد قديمة وغير محدثة قد يؤدي الى ظهور مشكلة توقف التطبيقات ايضا , حيث وبالرغم من قابلية التطبيق للتحميل الا انه قد يكون غير مناسب لنظام الهاتف لذا يرفض تشغيله , فتاكد من ان تكون دائما اخر نسخة من نظام الاندرويد محملة على هاتفك لتجنب حدوث هذه المشكلة .

مشاكل التطبيقات

احيانا قد لا تكون المشكلة من هاتفك بل من التطبيق نفسه , حيث هنالك بعض النسخ التي بها اخطاء وفي حالة شكك في هذا الامر , قم بحذف التطبيق ثم اعد تحميله من موقع او متجر اخر فعلى الغالب سوف تختفي المشكلة بشكل نهائي .

المساحة التخزينية للهاتف

ان كانت مساحة هاتفك صغيرة او قريبة لكي تمتلئ عن اخرها فان مشكلة توقف التطبيقات بدون سبب قد تظهر فجاة ايضا , وذلك لان الهاتف سيواجه مشاكل في تطبيق الاوامر بشكل سريع على عكس السابق , لذا حاول افراغ المساحة التخزينية لهاتفك او على الاقل التقليص منها ومسح الملفات العشوائية , فسوف تلاحظ ان التطبيقات تعمل بشكل سليم كما ان هاتفك لن يعود بطيئا في تلقي الاوامر وتطبيقها . .

التحقق من اتصال الانترنت 

قد تكون مشكلة توقف التطبيقات بدون سبب في هاتفك الاندرويد ناتجة عن خلل في اتصال الانترنت الخاص بك , لذا قم بفحص الشبكة وايضا حاول ان تجرب استعمال تطبيقات اخرى , فان عانت من نفس المشكلة فان الخلل في الغالب سوف يكون من شبكة الاتصال , ايضا راقب وضع الطيران فان كان الوضع مشغلا فقد ينتج عنه هذا المشكل , ايضا ان استمر الاشكال قم باطفاء جهاز الواي فاي الخاص بك واعد تشغيله وان استمرت هذه المشكلة حاول ان تجرب الاتصال بشبكة اخرى . .


بعض الحلول مشكل توقف التطبيقات في الاندرويد

HAKIM ELGHASSOULI

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة