JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

تعرف على مميزات تطبيق التيلغرام الرائع

 تعرف على مميزات تطبيق التيلغرام الرائع

يعد التيليغرام احد التطبيقات التي حققت شهرة واسعة خاصة في الفترات الاخيرة , وذلك نظرا للميزات الهائلة التي يتوفر عليها حيث اصبح البعض يفضل استعماله بدلا من برامج الدردشة الاخرى كالواتس اب مثلا , ونحن من خلال مقالتنا لهذا اليوم سنقوم بالاشارة الى ابرز مميزات تطبيق التلغرام الرائع . 

تعرف على مميزات تطبيق التيلغرام الرائع

التلغرام والسرية التامة 

من بين ابرز مميزات تطبيق التلغرام والتي جعلت العديد من الناس يفضلونه من بين باقي تطبيقات الدردشة هي السرية , وذلك يتجلى على سبيل المثال في عدم امكانية اعضاء مجموعة معينة من الاطلاع على هوية المشتركين في مجموعة اخرى او معرفة عدد مشتركي القناة او من هم او ارقام هواتفهم واي معلومات اخرى عنهم وهذا ما يحفظ خصوصية المستخدم بشكل كامل .

الادارة المشتركة للمجموعات

على عكس باقي تطبيقات الدردشة والتي تتطلب فقط شخصا واحدا لادارتها ولا يمكن ان يتعدى الامر اكثر من ذلك نجد ان التلغرام يقبل الادارة المزدوجة او المشتركة دون ادنى مشكل , فعلى سبيل المثال , ان كنت مالكا لمجموعة تلغرام ورغبت في اضافة مشرف او مدير اخر للقناة فبامكانك ذلك بسهولة تامة .

ارسال مختلف انواع الملفات

ان تطبيق التلغرام هو تطبيق سلس جدا حيث يوفر للمستخدمين ارسال كافة انواع الملفات , و سواء تعلق الامر بالملفات الصوتية او ملفات الفيديو او الكتابية كالوورد , وايضا باية صيغة توفرت دون ادنى مشكل , على عكس باقي تطبيقات الدردشة التي تقبل فقط صيغ معينة للملفات مما يضطر المستخدم الى تحويل صيغ ملفاته في كل مرة رغب بها في ارسال شيء ما . .

التحليل والاحصائيات

تطبيق التلغرام يوفر لك كمستخدم رؤية شاملة لما تقوم به وايضا عدد مرات مشاهدة الرسائل في مجموعتك وكم عدد الاشخاص المتواجدين والعديد من الاحصائيات الاخرى , وذلك بشكل يومي حيث تتحدث على راس مل ساعة وهذا شيء مذهل . .

انواع متعددة من الدردشة

ان تطبيق التلغرام يوفر انواع متعددة من الدردشة , ومن بينها نجد هنالك على سبيل المثال الدردسة العادية وهي التي تستخدم تشفير خادم العميل ويمكنك الوصول اليها بغض النظر عن الجهاز الذي تستعمله , وهنالك ايضا نوع اخر وهو الدردشة السرية وتستخدم نوعا معينا من الخوادم , وفي هذا النوع لا يمكن دخولها الا من خلال جهازين فقط بل لا يمكن حتى للمسؤولين على التطبيق الوصول اليها او الاطلاع عنها . 

صعوبة الاختراق

نظرا للطريقة التي برمج بها تطبيق التلغرام والسرية الكبيرة التي يتميز بها فقد جعل من الصعوبة جدا اختراقه , وهذا في الحقيقة احد الاسباب الرئيسية التي جعلت العديد من الناس يفضلون استعماله بدل اي تطبيق اخر .



 تعرف على مميزات تطبيق التيلغرام الرائع

HAKIM ELGHASSOULI

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة