JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

تعرف على ابرز مجالات الربح من الانترنت

 تعرف على ابرز مجالات الربح من الانترنت

ان الربح من الانترنت اصبح حلم الكثيرين حول العالم , لكن العديد من الناس يجهلون مجالات العمل على الشبكة العنكبوتية مما يجعلهم يعدلون عن قرارهم , ويبحثون عن وظائف على ارض الواقع , لذا وان كنت احد هؤلاء الناس , فان مقالتنا لهذا اليوم موجهة اليك تحديدا حيث سوف نعمل على الاشارة الى ابرز واشهر مجالات العمل واكثر المهارات دخلا على الانترنت . .

للحصول  على خدمات ادسنس و تفعيل القنوات يوتيب  من هنا 

تعرف على ابرز مجالات الربح من الانترنت

 

نظام الافيلييت

يعد نظام الافيلييت ماركيتينغ من ابرز واشهر مجالات العمل على الانترنت , يدر هذا المجال اموالا طائلة على الناس العاملين به , ويمكن تعريفه هو القيام بالبيع لاحد المواقع حيث يوفر لك الموقع منتجات لاجل بيعها وانت مهمتك انك تقوم بالترويج لها على شبكات الانترنت سواء بطريقة مجانية ام مدفوعة عن طريق الحملات الاعلانية , وفي حالة حصولك على مبيعة فان الارباح تقتسم بينك وبين الموقع .

التصميم

ان التصميم يعد من اشهر المهارات دخلا على الانترنت , فان كنت مصمما بارعا فانت بلا شك قد ضمنت مدخولا شهريا قارا وبامكانك التصميم لاكبر الشركات والمواقع على الانترنت سواء الشعارات الاحترافية او المنشورات الاعلانية او البطاقات والفلاير و غيرها من الاشياء التي تحتاج الى تصميم . 

موقع فايفر لبيع الخدمات

من الاشياء التي يمكنك العمل بها على الانترنت ايضا خاصة كشخص مبتدئ نجد هنالك موقع فايفر , هذا الموقع هو غني جدا عن التعريف وبغض النظر عن المهارة التي تمتلكها سواء تصميم فوتوشوب ترجمة كتابة او غيرها فبامكانك العمل على بيعها من خلال الموقع هذا , الموقع مجاني وليس عليك الدفع مقابل التسجيل به .

انشاء متجر الكتروني

ان التجارة الالكترونية على شبكة الانترنت قد صنفت من اعلى الاعمال دخلا على الانترنت وبامكانك ولوج هذا المجال بطريقتين , اولا ان كنت مالكا للمنتج على ارض الواقع بامكانك عمل متجر الكتروني و عرض منتجاتك عليه والبدا بالبيع والتسويق او بامكانك اخد المنتجات من على مواقع متواجدة والوزيادة في سعرها وعرضها على متجرك وهذا ما يسمى بالدروبشيبينغ وننصح به بشدة خاصة المبتدئين لانه اقل تعقيدا من سابقه .

التعليق الصوتي

من المهارات التي يكتر عليها الطلب بشدة ايضا نجد هنالك التعليق الصوتي , وبغض النظر عن اللغة سواء عربية انجليزية او غيرها ان كنت مالكا لمايك احترافي بامكانك تعلم مهارة التعليق والبدا بالعمل , سواء مع احد قنوات اليوتوب او احد الاذاعات الالكترونية او غيرها , مع الاشارة الى ان التعليق الصوتي قد صنف احد اكثر المهارات دخلا على الانترنت في الفترات الاخيرة وذلك نظرا لتزايد كبير لصناع المحتوى على مختلف المنصات الالكترونية خاصة منصة اليوتوب التي اصبحت غنية بالقنوات الاذاعية . .


 تعرف على ابرز مجالات الربح من الانترنت

HAKIM ELGHASSOULI

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة