JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيقات الايفون

 أفضل تطبيقات الايفون

على غرار باقي انظمة الهواتف فان لنظام الايفون مميزاته الخاصة به ومن ابرز هذه المميزات نجد هنالك التطبيقات , حيث هنالك تطبيقات خاصة به لا تتواجد على باقي متاجر او انظمة الهواتف الاخرى ونحن من خلال مقالتنا لهذا اليوم سوف نشير الى افضل واشهر وايضا اهم التطبيقات الخاصة بجهاز الايفون لذا ان كنت احد مستعمليه فان مقالتنا لهذا اليوم موجهة اليك تحديدا . .

iphone


تطبيق الخرائط والمواصلات

في العادة ياتي جهاز الايفون وهو به هذا التطبيق الا انه احيانا قد لا تجده متواجدا وسيكون عليك تحميله , بل في الحقيقة من الضروري جدا تحميله فهو مجاني وسوف تجده على متجر ابل ستور , يتيح لك هذا التطبيق التجول في مدينتك دون ان تقلق من الضياع حيث يريك تسميات الشوارع والمناطق  وايضا مواقيت القطارات وكافة انواع المواصلات . .

تطبيق حفظ كلمات المرور

من اهم التطبيقات الخاصة بالايفون والواجب تواجدها في جهازك هي تلك الخاصة بحفظ كلمات المرور , حيث سيسهل هذا التطبيق عليك كمستخدم عناء تذكر او كتابة كلمة المرور في كل مرة ترغب بها في فتح تطبيق ما , كما يعمل هذا التطبيق على توليد كلمات مرور معقدة وقوية يستحيل على الاخرين كشفها , ويوفر مساحة تخزينية ضخمة بامكانك استعمالها لحفظ ما تشاء من المعلومات .

تطبيقات التخزين السحابي

من اكثر التطبيقات اهمية لاي جهاز او نظام هاتف كيفما كان نوعه نجد هنالك التطبيقات السحابية , وتتجلى مهمتها في انها توفر لك مساحة تخزينية بامكانك حفظ ما تشاء فيها من صور وفيديوهات وملفات , اغلب هذه التطبيقات مجانية وتوفر مساحات تخزين ضخمة وعليك بتحميلها من المتجر بدل حفظ الملفات على هاتفك مباشرة لان ذلك سيؤدي الى ابطاءه . .

تطبيقات الايميل

لا شك ان اغلب الناس اصبحت تمتلك عنوان بريد الكتروني خاص بها , ولكي تقلص عنك المسافة للذهاب الى احد متصفحات البحث ثم العمل على كتابة عنوان البريد الخاص بك وكلمة المرور بامكانك فقط التوجه الى الابل ستور وتحميل تطبيق الايميل الذي تستخدمه , متلا جوجل او الياهو او الهوتميل او غيرها من التطبيقات وفي حالة وصول احد الرسائل سوف تتلقى اشعارا يفيدك بوصولها مما سيسهل عليك الامر ولم تكون مضطرا الى التوجه مرارا وتكرارا واعادة كتابة معلوماتك . .

تطبيق الاختصارات

تطبيقات الاختصارات من ابرز التطبيقات ايضا واهمها وننصحك بتحميل احداها فهي مجانية في الغالب وتساعدك على القيام بانشاء اختصارات على شكل رموز و وضعها على شاشة هاتفك وهي عبارة عن خطوات تقوم انت كمستخدم ببرمجتها وتشغيلها بضغطة زر فقط مما سيجعلك تتجنب ضياع الوقت في الكتابة , وتجدر الاشارة الى ان هواتف ابل الجديدة اصبحت تحتوي على هذه الميزة بشكل تلقائي .


 أفضل تطبيقات الايفون

lhobrt

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة