JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

ابرز مميزات تطبيق سبوتفاي


ان تطبيق سبوتفاي يعد واحدا من ابرز و اشهر التطبيقات الموسيقية في العالم , وقد كان هذا التطبيق في بداية الامر مقتصرا على هواتف واجهزة الايفون الا انه لاحقا تم انتاج نسخ خاصة بكل من هواتف الاندرويد و الحواسيب , التطبيق في حقيقة الامر ليس مجانيا بل به نسخة واحدة فقط هي المجانية و تتوفر على مميزات محدودة بينما توجد هنالك باقات اشتراك اخرى متفاوتة من ناحية الخصائص التي تقدمها , عوما ونظرا للاقبال الكبير للناس على تطبيق سبوتفاي فقد قررنا ان يكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم , وسنعمل على ابراز كافة جوانبه من مميزات وغيرها فابقو معنا اذن . .

ابرز مميزات تطبيق سبوتفاي


ما هي مميزات تطبيق سبوتفاي ؟

كما سبق القول ان تطليق سبوتفاي ياتي في نسخ متعددة و لكل نسخة او باقة مميزات خاصة بها لكن عموما يمكن اجمال هذه المميزات او الخصائص فيما يلي .

امكانية التحكم في الاغاني من الشاشة الخارجية

من ابرز مزايا تطبيق سبوتيفاي نجد هنالك امكانية التحكم باي اغنية كيفما كانت فقط من الواجهة الامامية لهاتفك , و على عكس التطبيقات الاخرى و التي تلزم مستخدميها بضرورة اعادة الدخول الى التطبيق الموسيقي لاجل تغيير الاغنية او ايقافها فان تطبيق سبوتيفاي يوفر لمشتركيه امكانية فعل ذلك من واجهة الجهاز فقط.

معلومات حول الاغاني

تطبيق سبوتيفاي لا يتيح لك فقط الاستماع لاغانيك المفضلة بل بالموازاة مع هذا الامر فهو يمدك بمختلف المعلومات عن الاغنية و المغني ومن اي البوم الاغنية و سنة الانتاج وغيرها من المعلومات , وهذا ما نجده غالبا في اغلب تطبيقات الموسيقى الاخرى .

عمل قوائم خاصة

من المميزات الرائعة في تطبيق سبوتيفاي انه يخول لك عمل قوائم خاصة بم , تجمع بها الاغاني المفضلة لديك وان تقوم بترتيبها كما تشاء , وذلك في سبيل تسهيل الامر عليك فتصبح لك قائمة مفضلة خاصة بامكانك تعديلها متى تشاء وهذا الامر مجاني ايضا .

التعرف على كلمات الاغنية

من الاشياء التي لن تجدها في باقي التطبيقات الموسيقية الاخرى هي امكانية التعرف على كلمات الاغنية بالتدقيق , ويمكنك فعل ذلك من خلال ربط حسابك في سبوتيفاي مع احد التطبيقات الاخرى المخصصة لقراءة كلمات الاغاني وسوف تعرض لك بالموازاة عند الاستماع لها , وهذا امر جيد ويسهل عليك من معرفة وحفظ اغانيك المفضلة بسهولة تامة .

مميزات اخرى لتطبيق سبوتيفاي

التطبيق ليس كبير الحجم ويتوافق مع انظمة الاندرويد وايفون .

متطلبات التشغيل ليست خيالية .

التطبيق مجاني لكن هنالك العديد من الباقات التي تتوفر على ميزات رائعة .

التطبيق يضم اكثر من خمسين مليون اغنية .

التطبيق يتوفر بمجموعة من اللغات بما فيما اللغة العربية ايضا .

ابرز مميزات تطبيق سبوتفاي

HAKIM ELGHASSOULI

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة