JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

هل تعرف مميزات التطبيق الضخم سيغنال

بعد الضجة التي خلقها تطبيق الوات ساب بفعل التحديثات التي ادخلها على سياسته في الفترات الاخيرة و التي اشيع على انها تمس خصوصية المستخدم , استغلت العديد من الجهات هذا الامر خاصة تلك الشركات المصنعة لتطبيقات المحادثة و قامت بانتاج العديد من تطبيقات المحادثة محاولة استغلال مشكلة وات ساب , وها ما نجحت به تطبيق سيغنال حيث قام العديد من الناس بتحميله كما انه لاقى العديد من الاراء الايجابية حول العالم وذلك لما يتميز به من خصوصية وامن وايضا لمميزاته الكثيرة , ونظرا لاهمية هذا الامر فقد قررنا على ان يكون تطبيق سيغنال موضوع مقالتنا لهذا اليوم , حيث سوف نعمل الى الاشارة الى ابرز مميزاته وايضا بعض العيوب 

هل تعرف مميزات التطبيق الضخم سيغنال


ما هي مميزات تطبيق سيغنال ؟

هنالك في حقيقة الامر العديد من المميزات في هذا التطبيق الرائع ومن ابرز هذه المزايا نجد هنالك ميزة تشفير البيانات  الوصفية و التي تعد واحدة من اقوى انواع الخصوصية و التي نجدها غائبة في تطبيق الوات ساب الشهير , وبامكان تفسير ذلك بشكل دقيق بامكانية تخزين البيانات بغض النظر عن نوعها , صور , فيديوهات , ملفات صوتية وتشفيرها بشكل يجعل من المستحيل اختراقها حتى باقوى البرامج وهذا شيء رائع ويبعث على الامان والخصوصية .

ايضا من ابرز مميزات تطبيق سيغنال انه مجاني بالكامل ولا يحتوي على اعلانات مزعجة كما في الوات ساب , من جهة اخرى يعتمد تطبيق التيليجرام على تشفير نفسه اي ان كافة المحتويات التي يتم ادخالها اليه تكون مشفرة و لا يمكن الوصول اليها , على الخصوص الرسائل المرسلة و هذا ما لا نجده في الوات ساب حيث بامكان لاي شخص اخد هاتفك النقال ان يطلع على كافة رسائلك ببساطة و سهولة تامة . .

ايضا يقوم تطبيق سيغنال على حفظ العديد من الرسائل الاحتياطية وتشفيرها بالكامل بحيث يستحيل الوصول اليها الا من طرف مالك الهاتف و هذا بطبيعة الحال غير متواجد على تطبيق الوات ساب الذي يبقى مفتوحا اماما الجميع .

ايضا من جهة اخرى ودائما فيما يخص مميزات وخصائص تطبيق سيغنال نجد هنالك احتوائه على لوحة تحكم جد سهلة و بسيطة و بعيدة عن كافة التعقيدات .

تطبيق سيغنال يتم تحديثه بشكل مستمر وادخال تحسينات عليه و خصائص جديدة .

عيوب تطبيق سيغنال

بالرغم من الضجة الكبيرة التي خلفها تطبيق سيغنال الا ان هذا لا يعني خلوه من العيوب بل تتواجد به بعض العيوب البسيطة و التي بامكاننا اجمالها في النقط التالية. .

تطبيق سيغنال كبير الحجم قليلا بالمقارنة مع تطبيق واتس اب .

صعوبة وثوق الناس به بما اننا نتحدث عن تطبيق جديد وحديث الظهور .

التصميم الداخلي للتطبيق غير جذاب ونوعا ما قديم .

الاضطرار الى كتابة الارقام السرية بشكل مستمر 

المصدر: بحوت و المواقع اجتماعية
هل تعرف مميزات التطبيق الضخم سيغنال

HAKIM ELGHASSOULI

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة