JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

للمرة الأولى شركة فولزفاغن volswagen تكشف عن كروساوفر Crossover جديد

 

للمرة الأولى شركة فولزفاغن volswagen تكشف عن كروساوفر Crossover جديد

من دون ادنى شك، يبدو بأن الشركة الألمانية الرائدة في صناعة السيارات فولزفاغن volswagen تقوم بمضاعفة استراتيجيتها بغية إطلاق أكبر عدد من السيارات ذات الدفع الرباعي ، بصرف النظر عن كبر او صغر حجمها . في هذا الإطار فقد كشفت شركة volswagen مؤخرا عن كروساوفر crossover جديد كليا ، حيث سيتم طرح بالسوق الأمريكية عما قريب و لأول مرة .



مولود جديد من مواليد الفولزفاغن volswagen او نموذج جديد من سيارات التيغوان Tiguan2022 ، سيجعل من هذا الحدث اول دخول لرائدة صناعة السيارات الألمانية إلى سوق السيارات الصغيرة الحجم بالولايات المتحدة الامريكية . من جهة أخرى فقد تم تحديد تاريخ فعلي لهذا الحدث ، وهو 13 أكتوبر من العام الجاري 2020 .

و مما افاد به رئيس و مدير التنفيذ بمجموعة شركة فولزفاغن volswagen بامريكا ان الشركة جد متحمسة إزاء هاته الخطوة ، لانها خطوة الشركة الأولى نحو الاستفادة من الرواج التجاري الذي يعرفه سوق سيارات كروساوفر Crossover بالولايات المتحدة خصوصا، والعالم عموما .

و حري بالذكر بان شركة فولزفاغن volswagen لا تعرض أي سيارات أخرى أصغر من التيغوان Tiguan  في السوق الامريكية ، لكن من الممكن جدا بان يكون الطراز الجديد الذي يلوح في افق هاته السوق قريبا من طراز تيروك T-Roc او حتى تيكروس سايز T-Cross-size و ذلك بالرغم من كون طراز ال T  من حيث الحجم قد يكون طرازا صغيرا نوعا ما بالنسبة للمستهلك بالولايات المتحدة الامريكية لانه دائما يميل على السيارات كبيرة الحجم .

و هنا نضيف بان السوق الامريكية تعج بسيارات الكروساوفر Crossover  ذات حجم أصغر من تيغوان Tiguan ، لذا فعلى العملاق الألماني فولزفاغن volswagen ان تتطلع إلى التنافس منافسة شرسة معها ، و نضرب هنا مثالا عن هاته السيارات فنجد غذاً الهولندية HR-V ، او سيارة مازدا CX-3 او حتى هيونداي كونا Hyundai kona مثلا .

من الناحية الشكلية فسيارة كروساوفر crossover  المقبلة تتميز بجمالية خاصة ، تحديدا على مستوى واجهاتها الامامية ، وغطائها ذي التجاعيد الواسعة نسبيا من كلا الجانبين . إضافة إلى مصابيحها الجيد، فهي مصابيح LED ذات ضوء أبيض قريبة لمصباح سيارة  تيغوان Tiguan .

سيارة جديدة تلوح في الأفق لكن لم تُقدّم بشانها تفاصيل اكثر ، سواء فيما يخص السعر المتوقع او المحرك ، مما يدفعنا إلى الانتظار اضطراريا لا اختيارا الكشف الرسمي عن المولود الجديد خلال شهر أكتوبر المقبل ، على ان يتوصل الوكلاء بالسيارات النموذجية في العام المقبل أي 2021 على أساس كونه نموذجا لسنة 2022 .

وهكذا تكون شركة فولزفاغن volswagen الألمانية قد خططت دخول سوق سيارات الكروساوفر crossover في المصنع التابع لها و المتواجد بالمكسيك حيث سينضاف الكروساوفر crossover  إلى ما يتم بناؤه هنالك من سيارات كسيارة جيتا Jetta، جولف Golf  و تيغوان Tiguan.

للمرة الأولى شركة فولزفاغن volswagen تكشف عن كروساوفر Crossover جديد

Postblog

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة