JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

أفضل الوجهات السياحية بتكاليف معقولة

أفضل الوجهات السياحية بتكاليف معقولة

السفر و اكتشاف ثقافات و عادات و شعوب جديدة هو حلم يراود الكثير من الناس حول العالم لكن الحيرة حول المكان الذي يقصدونه بتكاليف معقولة دائما ما يحول دون تحقيق هذا الحلم؟

في هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة حول العالم و التي يمكنك السفر إليها سياحة بأقل التكاليف أو بتكاليف معقولة.



جزيرة بورا بورا :

جزيرة بورا بورا هي إحدى الجزر الفرنسية ، تتواجد بورا بورا في المحيط الهادي و تعتبر من بين أجمل المناطق السياحية ، حيث تتميز بصفاء سمائها الزرقاء و شواطئها الرملية الساحرة ، بالإضافة إلى الحصن المنيع الذي يحيط بها من أشجار جوز الهند الخشن . كما أن الجزيرة توفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية و المسلية كالألعاب المائية ( الغطس مع الأسماك و رحلات بحرية نحو الجزر القريبة بقوارب ) .

جمهورية الدومينيكان :

و هي متواجدة في منطقة البحر الكاريبي، أصبحت هذه الجمهورية مؤخرا ذات صيت عالمي لتوفرها على العديد من الشواطئ ذات رمال بيضاء الجذابة، منتجعات سياحية، غابات و صحاري بالإضافة إلى شلالات و قمم خضراء، فتنوع طبيعتها يجعل منها وجهة ترضي جميع الأذواق .

 اندمان ساحل تيلاند :

إذا كنت من عشاق استكشاف البحار المحاطة بقمم من الحجر مكسوة بغطاء نباتي أخضر من الحشائش و الأشجار يضفي عليها مزيدا من السحر فإن هذا الساحل يعتبر أفضل و جهة لك .

فهي تنفرد بمياه شواطئها الفيروزية و أكواخ الخيزران للإقامة فيها .

موريشيوس :

هي إحدى دول القارة الإفريقية فهي واقعة أقصى شرق القارة الإفريقية تطل على المحيط الأطلسي، تعد وجهة مثالية لعشاق السياحة الترفيهية و الاسترخاء على شواطئ و الاستمتاع بالمناظر الخلابة .  و يجب الإشارة إلى أن شواطئها تحتضنن العديد من الشعاب المرجانية و الأحياء المائية المدهشة لعشاق الغوص .

مالطا :

فهي الوجهة الأكثر روعة في أروبا فطقسها اللطيف طوال فترات العام، كما أنها تتميز بتنوع ثقافي كبير جدا حيث توالت  على حكمها العديد من الحضارات كالفنيقين، القرطاجين، الرومان و البريطانيين وراء هذا التاريخ المتنوع  و الغني بامتزاج  الثقافات و الطبيعة الخلابة تصبح مالطا افضل مكان لزيارته و الاستجمام فيه كلما سنحت الفرصة بذلك .

 

أفضل الوجهات السياحية بتكاليف معقولة

Postblog

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة