JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

مشاريع ممكنة الإنجاز بواسطة الووردبريس

 مشاريع ممكنة الإنجاز بواسطة الووردبريس

ووردبريس هو أحد أهم الأنظمة المختصة في إدارة المحتوى الرقمي الأكثر شعبية في الفضاء السيبراني ، ذلك أنه يتّسم ببساطة واجهته ويسر استخدامه ، إضافة إلى لوحة تحكم واضحة وسهلة التحكم تساعذك على كتابة و تنظيم محتواك و تعديله بمنتى السهولة ، والأهم من هذا و ذاك فهو يتميز أكثر بأمنه ومستوى الحماية الذي يوفره ، هذا دون أن نغفل عن توفره على مكتبة مهمة من القوالب و الإضافات التي يمكن الاستعانة بها بهدف تحويل أي محتوى على ووردبريس إلى مشروع سيبراني متألق و متميز.



ما هي المشاريع التي يمكنك القيام بها مستعينا بالووردبريس ؟

في الواقع فإن ووردبريس هو وسيلة من الوسائل الجيدة التي تعينك على إنشاء موقع لشركة ، فإن كنت من أصحاب الشركات و لديك محتوى رقمي فبإمكانك بناء موقع لشركتك بمنتهى السهولة مستعينا في ذلك بمنصة ووردبريس ، حيث تعتبر منصة مثالية لذلك نظرا لاشتمالها على الكثير الكثير من القوالب التي تستهدف الشركات ، و بالتالي فإنها تقدم لك قوالب جد احترافية تجعل من موقع شركتك موقعا متميزا في ذهن زواره ، بل إن الجميل في الأمر أن مكتبة منصة ووردبريس للقوالب تتوفر على العديد من القوالب الاحترافية الجذابة و المجانية مما يساعدك على التوفير فيما يخص تكاليف إنشاء الموقع .

استخدام ووردبريس

من جهة أخرى ، يمكنك استخدام ووردبريس لإنشاء تطبيقات خدماتية كمشروع رقمي ، أي تطبيقات تقدم خدمات معينة لمستخدميها كخدمات الترجمة الفورية مثلا أو عدّ كلمات نص ما ، أو تحويل الملفات من صيغة إلى أخرى و غير ذلك من الخدمات .

التجارة الالكترونية

ممن زاوية نظر أخرى ، و في عصرنا الراهن صارت التجارة الالكترونية منافسا شرسا للتجارة التقليدية ، لذا فقد صار بإمكانك إنشاء متجرك الخاص بواسطة ووردبريس . ففي الآونة الأخيرة صار ووكوكوميرس -  وهي إحدى إضافات ووردبريس الخاصة بالتجارة الالكترونية - من الأدوات الأكثر شعبية لإنشاء المتاجر الرقمية . ولعل ما يميزها هي مرونتها و كذا توفرها على مكتبة تشمل الكثير من الإضافات و وظائف الموقع ، فعلى سبيل المثال هناك إضافات تسمح بإضافة بوابة دفع أو أكثر لاستقبال التحويلات الزبناء المالية ، و إضافة تخص قواعد السيو و الإحصاءات الخاصة بالموقع و غير ذلك .

 مزايا منصة الووردبريس

عموما لا يمكن حصر مزايا منصة الووردبريس في الكلمات و السطور التي خططناها ، و لكن ما ذكر هو من أهم ما يميز الووردبريس ، فإذا كنت من المهتمين بالعمل على الأنترنيت و من حملة المشاريع الرقمية ، فننصحك باستخدام منصة ووردبريس لأنها بالفعل منصة مفيدة و فعالة .

 


مشاريع ممكنة الإنجاز بواسطة الووردبريس

رشيدة اليوسفي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة